“الحرس الثوري” يعلن حالة التأهب في صفوف قواته وميليشياته شرق دير الزور

by editor

أعلنت قيادة “الحرس الثوري” الإيراني في مدينة البوكمال شرق دير الزور بقيادة القائد “حج كميل” والمسؤول العام “حج عسكر”، رفع حالة التأهب وإيقاف الإجازات الروتينية، التي تتمثل عادة في 10 أيام من كل شهر.
وبحسب معلومات حصلت عليها “فرات بوست” من مصدر خاص، فإن إدارة “الحرس” تنوي إرسال دفعة جديدة من عناصر ميليشيا “الفوج 47” التابع لها إلى مناطق الشمال السوري، للزج بهم في معارك تحت قيادة جيش النظام، على أن تتكفل حكومة الأسد برواتبهم.
وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت هروب عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” المقرب من روسيا إلى مناطق تواجد “قسد”، إضافة إلى هروب مجموعة من ميليشيا “لواء القدس” من بادية الميادين، بعد تاخر تسديد رواتبهم لمدة شهرين.
وفي هذا الإطار، تشهد مدينة البوكمال هروب عدد من الاشخاص من أبناء قرية الهري والسكرية المنتسبين لـ” الفوج ٤٧” إلى مناطق “قسد” بعد إخبارهم بقرار إرسالهم للقتال في جبهة ريف حمص الشرقي.
يذكر أن آخر دفعة أرسلتها قيادة “الحرس الثوري” من دير الزور إلى شمال البلاد للقتال ضد فصائل المعارضة السورية كانت منذ نحو شهرين، وشملت 300 عنصر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy