“الحرس الثوري” في البوكمال يرسل دفعة من عناصره الجدد إلى دمشق

by editor

أرسلت قيادة “الفوج 47″ التابع لـ”الحرس الثوري” الإيراني نحو 200 عنصر من أبناء مدينة البوكمال وريفها إلى مقر الفوج 47 للقوات الخاصة التابع لجيش النظام، وذلك استكمالاً لخطة تقضي بإرسال عناصر “الحرس الثوري” لإجراء دورة عسكرية مدتها شهر، ومن ثم استخراج بطاقات جديدة لهم.
من جانب اخر، شهدت مدينة البوكمال اليوم السبت اجتماعاً أمنياً انعقد في مقر الأمن العسكري في حي الجمعيات، وضم قادة من “الحرس الثوري” وفي مقدمتهم القيادي حج ساجد وحج كميل الإيراني، ومن طرف النظام اللواء وجيه.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عمليات الاعتقال التي يتعرض لها منتسبو “الحرس الثوري” من قبل الأمن العسكري التابع للنظام، آخرها اعتقال 5 من عناصر الفوج47 في البوكمال، بعد هجومهم على مكتب شركة الهرم وسط شارع بغداد.
وبحسب مصادرنا، فإن الاجتماع يُعد الثاني من نوعه، حيث اهتم الأول بإطلاق سراح المعتقلين من “الحرس الثوري” لدى الأمن العسكري، والاتفاق على عدم تكرار مثل هذه الحوادث، وإن كان هناك أي نية اعتقال لعناصر “الحرس الثوري”، يجب أن تكون عن طريق إدارة “الحرس” ذاتها وبأمر منها، وهي المسؤولة عن محاسبة عناصرها.
ويعتبر “الحرس الثوري” هو القوة الأكبر في البوكمال وريفها، وهو صاحب القرار الأول والأخير، ويشهد ريف المحافظة بين الحين والآخر مناوشات ومشادات بين عناصره، وميليشيا “الدفاع الوطني” والفروع الأمنية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy