الحرس الثوري الايراني تأخير في توزيع رواتب المنتسبين وتعزيزات جديدة في محور البادية

by editor

رفض الحرس الثوري في مدينة ديرالزور، تسليم رواتب عناصره السوريين وسط وعود بتسليمهم مستحقاتهم الشهر بعد القادم دون معرفة السبب.

وبحسب مراسل فرات بوست فإن الحرس الثوري بدأ في الآونة الأخيرة بتأخير إعطاء رواتب المنتسبين إليه حيث يتم تسليم راتب الشهر الواحد خلال مدة شهرين.

وتراجعت قيادة الحرس الثوري الإيراني في سوريت عن قرارها الذي يقضي بزيادة رواتب المنتسبين إليها ليصبح 55 ألف ليرة للمرابط في محور البادية و40 ألف للمرابط في محور المدن.

من جهة أخرى أفاد مراسلنا بقيام دورية تابعة للواء فاطميون، ظهر أمس الأحد، باعتقال شاب في سوق “الفيحاء” في مدينة البوكمال أثناء تصويره عناصر من اللواء وقد تم تسليمه لفرع المخابرات الجوية الذي قام بتحويله الى مدينة ديرالزور.

وذكر مراسلنا أن ميليشيا “فاطميون” استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة متمثلة بعناصر من الجنسية الإفغانية ومعهم قرابة 50 عنصر من ميليشيا “اللواء 47” الإيرانية من أبناء البوكمال تم إرسالها مع معداتها إلى نقاط بادية المدينة وتركز في محطة حقل “الكم” النفطي.

وتعتبر ميليشيا “اللواء 47” الإيرانية من أكبر الميلشيات المحلية حيث يقدر عددها بـ 2500 مقاتل أغلبهم من مدينة البوكمال وقرى “السويعية” و”الهري” و”السكرية” و”الحمدان” بريف البوكمال.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy