الجيش السوري الحر بدرعا يتمكن من صد هجمات النظام ويكبده الخسائر

by Euphratespost

شنت قوات النظام وبدعم من الميليشيات الإيرانية وحزب الله هجوماً على عدد من المحاور التابعة للجيش السوري الحر في ريف درعا الشرقي، وسط حملة قصف عنيفة شهدتها منطقة اللجاة.

أفاد مراسل فرات بوست أن قوات النظام نفذت هجومين على مجموعة من المحاور القتالية التابعة للجيش السوري الحر بريف درعا الشرقي، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق أي تقدم على المناطق المستهدفة، وتكبيدهم المزيد من الخسائر في العتاد والأرواح، مشيراً إلى استهداف مواقع النظام والميلشيات الإيرانية التي قصفت القرى والمدن المحررة.

وأضاف كان أول هجوم للنظام والميلشيات على محور الدلافة وحران في منطقة اللجاة، حيث قتل 5 عناصر من قوات النظام، فيما كان الهجوم الثاني على محاور الشومرة والداما والشياح والبستان في ذات المنطقة دون تمكن الأخير من السيطرة.

وأشار أن عمليات توحيد الصفوف استطاعت تدمير مدفع من عيار ١٢٢مم المتواجد في تل خاروف أحد المواقع العسكرية التابعة للنظام الواقعة على مقربة من بلدة ناحتة بالريف الشرقي بقذائف المدفعية الثقيلة.

يذكر أن فصائل الجيش السوري الحر أكدت وجود عناصر تابعين لحزب الله يقاتلون مع النظام من خلال العثور على أحد القتلى حاملاً شعار حزب الله.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy