الثوار يسيطرون على منطقة محروثة في البادية السورية.

by Euphratespost


خاص  – فرات بوست
شن جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو هجوما واسعا استهدف المناطق التي يسيطر عليها قوات النظام والميليشيات المساندة في البادية السورية.

وأفاد مراسلنا باستهدف الثوار كل من منطقة بئر محروثة وخبرة أم رمم في البادية السورية، وكان التمهيد المدفعي والصاورخي من فصائل الجيش الحر أولى خطوات الهجوم وتم تحقيق إصابات مباشرة في صفوف قوات النظام والميلشيات الحليفة له.

وأشار باقتحام جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو المنطقة المستهدفة وتكبد قوات النظام الخسائر في الأرواح والعتاد. وأضاف مراسلنا بتمكن الحر من كسر خطوط الدفاع الأولى والسيطرة على على الساتر الأول في منطقة محروثة، كما تمكنوا من قتل أحد قوات النظام برتبة عقيد وقرابة عشر عناصر من الميليشيات المساندة له.

وذكر مراسلنا بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين أعلن الثوار عن السيطرة الكاملة لمنطقة محروثة من قوات النظام والتوجه نحو منطقة أم رمم لاستكمال التحرير مشيرا بانسحاب الميليشيات الإيرانية من المنطقة نتيجة للهجمة العنيفة التي تشنها فصائل الجيش الحر.

يذكر أن جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو قد تمكنوا بتاريخ 27 يوليو 2017من تدمير حاجز للميليشيات في منطقة أم رمم وقتل عدد من عناصر النظام بالإضافة لتدمير آلية عسكرية خلال عملية الاستهداف براجمات الصواريخ.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy