التحالف الدولي يجتمع مع ممثلي القوى الأمنية وشيوخ العشائر في دير الزور

by editor

اجتمع ممثلين عن التحالف الدولي، مع ممثلي القوى الأمنية وشيوخ ووجهاء العشائر في دير الزور. وتمحور الاجتماع حول الوضع الأمني في المنطقة وكيفية النهوض بالواقع الخدمي وتحسين البنى التحتية وتوفير المزيد من فرص العمل وكذلك تخطي العقبات التي تعترض المسيرة التنموية.
وشدد ممثلين القوات الأمنية على استعدادهم الدائم للوقوف بوجه العابثين بأمن المنطقة لضبط الأمن وتوفير بيئة أمنية مناسبة للأهالي.
كما تحدث ممثلو المجالس المدنية عن الخدمات والمشاريع التي أنجزوها، وأكدوا بأنهم يحضرون لعدد من المشاريع التي تهدف إلى خدمة الشريحة الأكبر من المواطنين وتسهم في زيادة وتحسين واقع البنى التحتية.
وأعرب شيوخ ووجهاء العشائر عن تفاؤلهم بالأعمال المنجزة على جميع الأصعدة الأمنية والخدمية والاجتماعية، واثنوا على التكاتف والتنسيق المستمر بين القوات الأمنية والمجالس المدنية وشيوخ العشائر، لأن هذا التنسيق والتكاتف يشكل صمام الأمان للمنطقة.
وأكد ممثلو التحالف الدولي أنهم سيواصلون تقديم كافة أشكال الدعم للقوى الأمنية والمجالس المدنية لإنجاز المشاريع التنموية والخدمية وضمان الأمن والاستقرار للمنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy