“الأمن الوطني” شرق حلب يلقي القبض على خلية اغتيالات تابعة لـ “قسد”

by editor
220 views

أعلنت قوى الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، مساء أمس الأحد 27 أيلول، عن إلقاءها القبض على خلية لـ “قسد” متورطة بتنفيذ جرائم واغتيال شخصيات في المنطقة.

وقال “الأمن الوطني” في بيان له، إنه تمكن من خلال البحث وجمع المعلومات من استدراج شخص متورط بعمليات إرهابية تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها اعتقلت 10 أشخاص مرتبطين به بعد التحقيقات والمتابعة.

وأوضح البيان أن هذه الخلية متورطة بتنفيذ العديد من الأعمال الجنائية والإرهابية المخلة بالأمن، واعترف أعضاؤها باغتيال عدة أشخاص وتفجير قنابل بالسيارات، وسرقة دراجات نارية، إضافة إلى تعاملهم مع “قسد”.

وأشار إلى أنه سيتم إحالة هذه الخلية إلى القضاء ليتم محاسبة أعضائها على جرائمهم، داعياً المدنيين في المنطقة إلى الإبلاغ عن أي شخص مشتبَه به لأقرب نقطة شرطة والتعاون مع قوى الأمن العام للقضاء على كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المنطقة.

وتشهد مدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والشرقي بين الحين والآخر تفجيرات مختلفة أودت بحياة العشرات من المدنيين، وعلى وجه الخصوص في مدينتي أعزاز وعفرين، وتتجه أصابع الاتهام إلى “قسد”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy