الأمن التركي يلقي القبض على شبكة تجبر الأطفال السوريين على التسول

by editor
161 views

تمكنت القوى الأمنية التركية من إلقاء القبض على شبكة تستغل حاجة الأطفال السوريين بتشغيلهم بالتسول في شوارع مدينة إسطنبول.

وقالت وسائل إعلامية تركية إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 24 شخصاً يقومون بتشغيل الأطفال السوريين بالتسول في شوارع “إسطنبول”، لافتة إلى أنه تم إنقاذ 68 طفلاً كانوا ضحايا هذه الشبكة.

وبحسب تلك الوسائل، فإن السلطات ضبطت بحوزة هذه الشبكة مبلغاً مالياً قدره 250 ألف ليرة تركية، ومئة دولار أمريكي، و228 ألفاً و500 ليرة سورية، إضافة إلى كمية من العملات المعدنية.

وذكرت أن ضبط هذه الشبكة فإن السلطات ضبطت بحوزة هذه الشبكة مبلغاً مالياً قدره 250 ألف ليرة تركية، ومئة دولار أمريكي، و228 ألفاً و500 ليرة سورية، إضافة إلى كمية من العملات المعدنية.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات التركية أطلقت العام الماضي حملة لمكافحة التسول في مدينة “إسطنبول” عبر فِرَق جوالة تحمل اسم “فِرَق السلام المتنقلة”، وقد تمكنت حتى مطلع العام الحالي من إنقاذ 976 طفلاً سوريّاً أُجبروا على التسول.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy