الأمن التركي يعتقل أمني “أحرار الشرقية” لإدارته أوكار للدعارة في منطقة “نبع السلام”

by editor

اعتقلت قوى الأمن التركية، أمس الثلاثاء 27 تموز، قائد الجهاز الأمني في فصيل “تجمع أحرار الشرقية” لإدارته منازل يتم فيها ممارسة “الدعارة” بمنطقة عملية “نبع السلام” شمال شرقي سوريا.

مصادر خاصة قالت لفرات بوست: إن دوريات لقوى الأمن التركي داهمت منزلين للدعارة في مدينة رأس العين شمال الحسكة وناحية “سلوك” بريف الرقة.

واعتقل الأمن التركي المدعو “جراح أبو سليمان” لكونه المسؤول عن إدارة تلك المنازل التي يمارس فيها الدعارة.

و”جراح أبو سليمان” يشغل منصب قائد الجهاز الأمني في فصيل أحرار الشرقية، حيث جرى تعيينه من قبل قائد الفصيل “أبو حاتم الشقرا” بعد مقتل الأمني السابق “ثابت الهويش”.

وأبو حاتم الشقرا، من المتورطين في العديد من الجرائم ودعم الإرهاب والتجاوزات على مدار السنوات الماضية، وفق ما وثقته “فرات بوست” في وقت سابق.

عبر شراكة ما بين القاطرجي وشقرا.. “أحرار الشرقية” يستعد لتزويد مناطق النظام بالقمح

ويوصف “الشقرا” لدى سكان المناطق التي يعمل بها فصيله بـ”الاخطبوط”، نظراً لتعدد الأعمال التي يقوم بها، وتجاوزاته وانتهاكاته التي شملت العديد من المجالات.

و”تجمع أحرار الشرقية” متهمٌ بانتهاكات كثيرة، منها جرائم قتل بدعوى الانتقام، وجرائم حرب، واعتداءات بحق المدنيين وابتزازهم وإهانة كرامتهم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy