اغتيال أربعة أشخاص بينهم إمراة وقيادي في جيش العشائر بكمين لتنظيم الدولة

by editor
1412 views

قضى عناصر من قوات النظام والميليشيات المساندة له، أمس الأحد، بهجوم لتنظيم الدولة على مواقع لهم على طريق دير الزور – تدمر.

وقالت شبكة “البادية 24″، إن عناصر التنظيم هاجموا رتل يتبع لميليشيا “الدفاع الوطني” الموالية، خلال عبوره لطريق دير الزور – دمشق مما أدى إلى تدميره وقتل كل من فيه.

وأضافت الشبكة، أن التنظيم أقام حواجز مؤقتة على الطريق ذاته ليتمكن من أسر 4 مقاتلين في صفوف قوات النظام وامرأة ويقوم بتصفيتهم فيما بعد.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر محلية عن مقتل “عامر العبود الرزاق” وشقيقه “علي” وهما مقاتلين في صفوف فصيل “جيش العشائر” المدعوم من قبل قوات “قسد”.

وبحسب المصادر، فإن الأخوين قتلا جراء تعرضهما لكمين من قبل تنظيم الدولة على طريق دير الزور – تدمر، حيث كان “علي” القيادي في الفصيل المذكور يعاني من نزيف في الشبكة العنكبوتية وكان في طريقه للعاصمة دمشق بهدف العلاج.

وكان كشف تقرير لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” عن وجود ما بين 14000 و18000 مقاتل من تنظيم الدولة يحتفظون بنفوذ وقدرات تشكل تهديدا وخطرا حقيقيا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy