اعتقال قيادي من “تنظيم الدولة” وتفجير المنازل الذي كان يتحصن بداخله في قرية الزر

by editor

شهدت قرية الزر في ريف ديرالزور الشرقي فجر اليوم الثلاثاء، عملية أمنية كبيرة نفذتها عناصر خاصة من “قسد” بمساندة 8 مروحيات تابعة لقوات التحالف الدولي بالإضافة إلى طائرة مسيرة.

وأفادت مصادر، محلية لشبكة “فرات بوست” أن قسد داهمت منزل في حارة “الدهام” يعود ملكيته للمدعو “مزعل الذيب” واعتقلت أربعة أشخاص خلال العملية بينهم قيادي سابق في “تنظيم الدولة” ينحدر من قرية البوليل الواقعة تحت سيطرة “نظام الأسد”، بالإضافة إلى اعتقال ثلاث أشخاص آخرين عرف منهم حسين العلي السبتي من أبناء قرية الزر.

فيما قامت قسد قبل الأنسحاب بتفجير منزل المدعو مزعل الذيب الذي كان يتخذه عناصر خلايا “تنظيم الدولة” مقر عسكري لهم في وسط البلدة، كما اعتقلت القوات مسؤول في ما يعرف بديوان الصحة لدى “تنظيم الدولة” وهوا نازح من خارج القرية لم تحدد هويته.

يذكر أن قسد اعتقلت قبل أيام أمير خلايا “تنظيم الدولة” في ريف ديرالزور الشرقي المدعو “هادي الغزبير” خلال عملية أمنية نفذتها قسد بمشاركة الطيران المروحي على قرية الزر، والذي كان يتخذ صفة نازح من مدينة البوكمال.

وتنفذ قسد بين الحين والآخر عمليات أمنية في مناطق سيطرتها بمساندة قوات التحالف الدولي بحثاً عن خلايا من تنظيم الدولة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy