اعترافات عناصر النظام بزرع عبوات ناسفة بريف درعا الشرقي.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

عبر تسجيل مصور لجيش الإسلام نشر فيه اعترافات (محمد جمعة الصحن) أحد العناصر التابعين لنظام الأسد والذي اعترف بتنفيذ مجموعة من التفجيرات في مناطق درعا المحررة لا سيما الريف الشرقي.

وبين التسجيل أن “الصحن” من سكان حي كفر سوسة في العاصمة دمشق، وكان قد انتسب إلى حزب الله اللبناني بتاريخ 2016 خلال بلوغه 17 عاماً،كما شارك في عدد من المعارك منها معارك المليحة في الغوطة،بالإضافة لانتسابه لميليشيا سهيل الحسن الملقب (النمر)

وذكر “الصحن” في اعترافاته بتوغله في المنطقة المحرر بريف درعا الشرقي بهدف التجسس على فصائل الجيش الحر بالإضافة للتكليف في زرع العبوات الناسفة على الطرق الواصلة بين البلدات، مشيراً أنه زرع العبوات الناسفة على الطرق المؤدية إلى بلدات(المسيفرة-الكرك-أم ولد) عقب عملية الرصد للطريق ومدى مررور الفصائل العسكرية عليه.

واعترف “الصحن” أن العبوات الناسفة كانت قد دخلت عبر أحد الطرق في بلدة صما غرب السويدا من خلال التعامل مع شخص اسمه (عامر)المشرف على إدخال العبوات إلى المنطقة.

وأكد الناشطين والمدنيين في المنطقة المحررة بضرورة تفعيل الدوريات العسكرية في جميع الطرق بالإضافة لربط المنطقة بالحواجز وإيجاد عمليات مشتركة مسؤولة عن إدارة الوضع الأمني في الجانب المحرر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy