استنفار طبي في دير الزور بعد إصابة قيادات إيرانية بـ”كورونا”

by editor
275 views

أفاد مراسلنا في دير الزور، بأن المدينة تشهد استنفاراً طبياً تزامناً مع قدوم كادر طبي إيراني من طهران، بعد إصابة الحج صادق، مسؤول المراكز الثقافية الإيرانية في المنطقة الشرقية وزوجته بفيروس كورونا.
وقال مراسلناً، إن المعلومات التي حصل عليها تؤكد الحجر الصحي على عدد من القادة المخالطين للحج صادق مع إجراء التحاليل لهم، ومن بينهم مسؤول العلاقات العامة في المراكز الثقافية الإيرانية عامر الحسين، ومسؤول المركز الثقافي في دير الزور حج مرتضى.
من جانب آخر، وضعت ادارة مشفى القدس الإيراني بمدينة البوكمال أحد مقرات ميليشيا “لواء زينبيون” بمدخل مدينة البوكمال تحت الحجر الصحي، عقب إصابة 4 عناصر قادمين من دمشق بفيروس كورونا، وتقدم المشفى العلاج والفحص لهم.
يشار إلى أن المعمم الشيعي حسين الرجا لقي حتفه منذ أيام بعد إصابته بفيروس كورونا في العاصمة دمشق، وينحدر من بلدة حطلة في ريف مدينة دير الزور.
كما توفى بالمرض ذاته صدام حسين العلي، أحد المقربين من ميليشيات “الحرس الثوري” في الشرق السوري، وهو من أبناء بلدة الهري في ريف البوكمال.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy