استشهاد القيادي في جيش أسود الشرقية أحمد حسن الجراد بغارة للطيران الروسي

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

تستمر قوات النظام والميلشيليات المساندة له في استهدافها للمناطق المحررة بمختلف القذائف والصواريخ، وسط تصعيد عسكري مكثف على المنطقة من الطيران الحريي على مناطق الجيش الحر.

في حين شهدت البادية السورية تضاعغ  العملية العسكرية من الطيران الحربي والذي قصف خطوط رباط الجيش الحر لاسيما بعد الخسارة التي تلقاها في البادية السورية ، ما أدى لاستشهاد ( القيادي أحمد حسن الجراد/أبو الحسن بشائر) (رامي حامد الكماري) إثر قصف نقاط الرباط في البادية السورية.

وأوضح مراسل فرات بوست  بأن أحمد الجراد “أبو الحسن” من أبناء مدينة العشارة الواقعة في الريف الشرقي لدير الزور وكان قائد كتيبة في لواء بشائر النصر في العشارة، ثم تسلم قائداً عسكرياً بجيش أسود الشرقية.

يشار أن البادية السورية عدت اليوم من أكثر المناطق اشتعالاً بالمعارك ضد قوات النظام والميليشيات المساندة له، وخاصة في الآونة الأخيرة خلال إسقاط الطائرة الحربية وأسر الرائد “علي حلوة” بالإضافة للهجومات التي نفذها جيش أحرار العشائر معلناً عن معركة رد الكرامة والتي تمكن خلالها من أسر أكثر من 30 عنصر لقوات النظام بينهم ضباط وقتل أكثر من 60 عنصر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy