استخبارات نظام الأسد تغدر بميليشيا فلسطينية موالية وتعتقل عدد من كوادرها

by editor

أقدمت أجهزة المخابرات التابعة لنظام الأسد على اعتقال 6 من كوادر ميليشيا “جيش التحرير” الفلسطيني، وذلك بالرغم من قتالها إلى جانبه ومشاركتها في العمليات العسكرية ضد المدنيين طيلة السنوات الماضية.

وذكرت “مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا” أن مخابرات النظام اعتقلت 6 من صف ضُبّاط “جيش التحرير” بتهمة اختلاس موادّ مهمات (لباس – أغطية – فرشات) وبيعها، مشيرة إلى أن مصيرهم ما زال مجهولاً حتى الآن.

وأوضحت المجموعة أن الفرع “291” استدعى في شهر تموز/ يوليو الماضي محاسب المهمات العام في جيش التحرير واعتقله على ذمة التحقيق، تلا ذلك استدعاء محاسبي قوات “القادسية” و”حطين” و”أجنادين” ومحاسب مدرسة “باسل الأسد” في “مصياف” للقضية ذاتها، ومن ثَمَّ اعتقل محاسب المدرسة السابق الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن ميليشيا “جيش التحرير الفلسطيني” شاركت إلى جانب نظام الأسد في معظم العمليات العسكرية التي شنها ضد الشعب السوري في محافظتَيْ دمشق وحلب، وقد أكدت تقارير حقوقية مقتل 265 عنصراً من الميليشيا في سوريا منذ عام 2011.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy