إصابة اول طبيب بفيروس كورونا في مدينة الرقة

by editor

أعلن أحد أطباء مدينة الرقة، صباح اليوم الثلاثاء، إصابته بفيروس “كورونا” خلال عمله في المشفى الوطني بعد صور نتائج التحليل التي أجراها بوقت سابق.

وقالت مصادر محلية لفرات بوست، إن الطبيب “سليمان الشناعة” مدير مركز الحجر الصحي في لجنة الصحة بمجلس الرقة المدني، أصيب بالفيروس منذ عدة أيام نتيجة المخالطة العشوائية.

وبحسب “الشناعة”، فإن الطبيب “الشناعة” بعد اكتشاف إصابته بالفيروس، حجر نفسه في منزله داخل مدينة الرقة خشية نقل العدوى للأشخاص الذي من الممكن أن يخالطهم.

وقدم “الشناعة” للأشخاص الذين خالطوه، خلال الأيام الماضية، نصائح بإجراء التحاليل اللازمة والحجر الصحي المنزلي للتأكد من سلامتهم من الإصابة بالفيروس.

وأعلنت لجنة الصحة التابعة للإدارة الذاتية أن ثلاث إصابات بفيروس كورونا قادمة من مدينة دمشق، يوم الخميس الماضي، دخلت إلى مدينة الرقة وتم الحجر عليهم بعد التأكد من الإصابة.

وتعيش محافظة الرقة حالة من الفوضى وانتشار الأمراض نتيجة غياب تام للرقابة الصحية داخل مدينة الرقة التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy