وصف بـ “العنيف” .. هجوم لتنظيم الدولة على حاجز لـ “قسد” في دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

نفذت خلايا تنظيم الدولة، ليلة أمس الاثنين 8 آب، هجوما وصف بـ “العنيف” حسب شهود عيان لفرات بوست، على أحد الحواجز التابعة لـ “قسد” في ريف دير الزور الشمالي.

وقالت مصادر خاصة لفرات بوست، إن مجموعة من عناصر التنظيم يستقلون دراجات نارية، هاجموا باستخدام الأسلحة الرشاشة حاجز لقوات الأسايش وسط قرية “الوحيد” على طريق نهر الخابور شمالي دير الزور.

واستمرت الاشتباكات بين الطرفين لأكثر من نصف ساعة، في حين استهدفت مجموعة أخرى تابعة للتنظيم تعزيزات عسكرية لـ “قسد” في طريقها لموقع الاشتباك بواسطة عبوة ناسفة، مما أدى إلى إصابة عنصرين بجروح خطيرة قبل انسحاب المهاجمين لجهة مجهولة.

وفي سياق متصل، تبنى إعلام تنظيم الدولة الهجوم المذكور واصفا إياه بـ “الناجح” وأعلن وقوع قتيلين من “قسد” كما تبنى نصب خلاياه كمين لآلية من نظام الأسد غربي مطار الرقة واستهدافها بالأسلحة الرشاشة مما أدى إلة وقوع قتلى بصفوف الأخير.

الجدير بالذكر أن إعلام “قسد” الرسمي نعى، أمس، المقاتلة في الأسايش “وداد الحاج” وذلك بهجوم يعتقد أن خلايا التنظيم نفذته على حاجز وسط مدينة الطبقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy