ميليـ.ـشيا “حـ.ـز،ب الله” تجدد الثقة لقـ.ـادتها في الحسكة وتعيين قـ.ـائد عسكـ.ـري جديد

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

قال مراسل “فرات بوست” في مدينة الحسكة: إن ميليشيا “حزب الله” اللبنانية جددت الثقة في قادتها في المدينة وريفها.

وأضاف مراسلنا أن “الحاج سومر” المسؤول الأمني والعسكري في الميليشيا بالمنطقة الشرقية جدد الثقة لمسؤول قطاع الحسكة المدعو “الحاج مهدي” اللبناني.

بالإضافة إلى تجديد الثقة لمسؤول مكتب الانتساب والتجنيد ومدير مكتب الميليشيا في المنطقة، الحاج إياد الصالح الملقب بـ “أبو حيدر السوري”.
وأشار إلى أن الميليشيا عينت “الحاج أبو مدين” المنحدر من الساحل السوري كمسؤول عسكري لعمليات ونشاط الميليشيا ضمن مدينتي الحسكة والقامشلي.

بالإضافة إلى التنسيق العسكري مع قوات نظام الأسد وإشرافه على العمليات المحتملة في مواجهة “قسد” وقوات التحالف الدولي في المنطقة.
وفي سياقٍ آخر، زادت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” رواتب عناصرها في مدينة الحسكة إلى أكثر من 500 ألف ليرة سورية، بالإضافة إلى توزيع سلال غذائية، وذلك في محاولة منها للحد من عمليات الانشقاق والفرار لدى عناصرها.

يذكر أن “الحاج سومر” مسؤول ميليشيا “حزب الله” في مدينة الحسكة يقطن في مدينة دير الزور، ويتخذها مقراً، ويأتي تجديد الثقة لقادة الميليشيا في مدينة الحسكة بمثابة تمديد فترة عملهم في مناصبهم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy