ميليشيا عراقية مدعومة من إيران تخلي مقرين في البوكمال

by admindiaa

فرات بوست/أخبار 

قال مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال: إن ميليشيا “المقاومة الإيرانية الإسلامية” التابعة لميليشيا الحرس الثوري أخلت مقرين لها على الحدود السورية – العراقية.

وأضاف أن القيادي في ميليشيا “حزب الله” العراقي المدعو “أكرم أبو راما” مسؤول معبر “السكك سابقا، أعطى أمرا بإخلاء منزلين في قرية “الهري” قرب البوابة العسكرية الإيرانية وأمر بإعادة المنزلين إلى صاحبهم “عياش العداي” أحد أبناء قرية “الهري” والمتواجد في القرية.

وأوضح المراسل أن سبب إخلاء المنزلين بعد مرور عامين على السيطرة عليهما هو انتهاء مهام (أبو راما) في الإشراف على عملية التهريب للأسلحة والحبوب المخدرة بين سوريا والعراق، حيث كان يستخدم المنزلين كمستودع للسلاح ووضع البضائع قبل إدخالها إلى العراق عبر معبر “السكك” وبالعكس.

يذكر أن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني كانت قد أعفت (أبو راما) من منصبه وعينت المدعو (أبو حسين العراقي) و(أبو جعفر) و(أبو زينب) كمسؤولين لإدارة عمليات التهريب والإشراف على معبر “السكك” الإيراني.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy