ميليشيا “الدفاع الوطني” تهاجم مقرات للفرقة الرابعة في مدينة العشارة

by Anas abdullah

فرات بوست/ خاص

شهدت مدينة العشارة الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية بريف دير الزور الشرقي مساء يوم أمس الإثنين، إشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين ميليشيا “الدفاع الوطني” من جهة والفرقة الرابعة من جهة أخرى.

وقال مراسل فرات بوست: إن الاشتباكات استمرت قرابة نصف ساعة متواصلة في منطقة الشارع العام الوصل بين مدينتي العشارة والقورية نتج عنها وقوع 6 إصابات بين الطرفين، وذلك بسبب مصادرة حاجز تابع للفرقة الرابعة شحنة “تبغ” وسكر مهربة تعود لميليشيا الدفاع.

وأضاف مراسلنا أن الفرقة الرابعة صادرت الآليات عند مرورها من أحد حواجزها العسكرية بمدينة العشارة، وذلك أثناء توجهها من مدينة البوكمال الحدودية نحو مركز المدينة دير الزور، بالرغم من وجود تنسيق سابق بين ميليشيا الدفاع والفرقة الرابعة لمرور تلك الآليات.

وأشار مراسلنا أن الفرقة الرابعة قامت بـ إعتقال عنصرين من ميليشيا الدفاع كانوا برفقة تلك الآليات وهما أحمد حسن المداح وعلي الهويش، لتقوم ميليشيا الدفاع بعدها بالهجوم على أحد مقرات الفرقة الرابعة مصادرة آلية “بيكاب” لتعود الفرقة الرابعة بمهاجمة مقر الاستراحة التابع لميليشيا الدفاع واسترداد “البيكاب”.

يذكر أن مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي تعتبر نقطة وصول بين مركز مدينة دير الزور ومدينة البوكمال الحدودية مع العراق والتي تنشط معابر التهريب فيها بشكلٍ كبير أبرزها معبر السكك والذي تشرف عليه الميليشيات الإيرانية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy