موقع إسرائيلي يكشف عن عملية استخباراتية أجنبية بالقرب من قصر “بشار الأسد” (فيديو)

by admindiaa

وثق مقطع فيديو نشره موقع “إنتيلي تايمز” الإسرائيلي، عملية اختراق مخابراتية قرب قصر رئيس النظام السوري بشار الأسد في العاصمة دمشق

وأفاد الموقع، بأن عناصر جهاز استخباراتي غربوا نفذوا عملية اقتحام مقر وحدة تابعة لـ”فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني، في حي شمالي دمشق، على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من قصر الرئيس بشار الأسد.

وأضاف “إنتيلي تايمز”: أن العملية نفذت ضد مقر ما يعرف بـ”الوحدة 840″ التي تتبع للحرس الثوري الإيراني في سوريا، فيما وثق عناصر الجهاز المخابراتي الغربي عملية الاقتحام للوحدة.

وأظهر مقطع الفيديو عناصر الجهاز المخابراتي وهم يدخلون إلى مقر الوحدة الإيرانية ويداهمونها، فيما صرخ أحد المتواجدين بالداخل ويبدو من لهجته أنه سوري جنده “فيلق القدس”.

وأبان الفيديو أن أفراد الجهاز المخابراتي الغربي كان منهم أثناء الاقتحام أشخاص يتحدثون اللهجة السورية، ويقول: “أنا عسكري”؛ حيث قاموا بتفتيش المكان والأوراق المتواجدة والبحث في كافة الغرب.

ورصد المقطع لحظة القبض على أحد الأشخاص المتواجدين من جانب عنصر استخباراتي يتحدث السورية، ويستجوبه؛ حيث اعتراف الأخير أن المنزل هو “إيجار” القريب من قصر بشار الأسد.

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy