مخابرات الجيش الوطني تلقي القبض على خلية لتنظيم الدولة شمال حلب

by admindiaa

تمكنت شعبة استخبارات مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي، اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على خلية أمنية تابعة لتنظيم الدولة في مدينة “مارع” شمال المحافظة.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن دوريات تابعة لشعبة مخابرات أعزاز داهما مكان إقامة خلية لتنظيم الدولة في مدينة مارع شمال حلب واعتقلت جميع أفرادها.

وأضافت المصادر أن أن الخلية مكونة من ثلاثة أشخاص بحوزتهم أحزمة ناسفة ومواد تفجير وأسلحة وكواتم صوت.

وأشارت إلى أن العناصر سوريين يتواجدون في مدينة مارع منذ أربعة أشهر ومهمتهم تنفيذ اغتيالات بحق عناصر وضباط الجيش الوطني السوري وقوى الشرطة والأمن العام الوطني.

نفذت قوى الشرطة والأمن العام الوطني، 24 حزيران، حملة أمنية استهدفت خلايا تنظيم الدوالة في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

وداهمت شعبة استخبارات قوى الشرطة والأمن العام الوطني مقر يقيم به عناصر من التنظيم بينهم جنسيات غير سورية.

واستهدفت الحملة منازل وأماكن تصنيع عبوات ناسفة وتفخيخ آليات، كما تم ضبط مسدسات ومستودع لتصنيع الكواتم ووثائق سورية مزورة يستخدمها الأجانب بالإضافة إلى هواتف نقالة مزودة برقائق إلكترونية للتفجير عن بعد.

ويعمل العناصر يضمن عمل أمني ومهامهم تتمثل بتحضير الأمور اللوجستية لخلايا التنظيم التي تنفيذ عمليات تفخيخ واغتيال في المنطقة.

وتشهد مدن وبلدات ريف حلب الشمالي بين الحين والآخر تفجيرات مختلفة أودت بحياة العشرات من المدنيين، وعلى وجه الخصوص في مدينتي أعزاز وعفرين، وتتجه أصابع الاتهام إلى و”قسد” وتنظيم الدولة

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy