كمين يقتل أكثر من 10 عناصر تابعين للنظام في الغوطة الشرقية.

by admindiaa

خاص – فرات بوست

قتل أكثر من 10 عناصر تابعين لقوات النظام والميلشيات المساندة له في أحد بلدات الغوطة الشرقية، في الحين الذي تستمر فيه قوات النظام تصعيدها العسكري على المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية، وتسجيل خسارات مستمرة في صفوف المدنيين.

وذكر مراسل فرات بوست أن فصائل الجيش السوري الحر تمكنت من قتل 14 من عناصر قوات النظام والملشيات المساندة على جبهة بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية وذلك خلال عملية عسكرية منفذة من الحر، مشيراً أن العملية تأتي في إطار عملية تفجير عملت عليها كتائب الجيش السوري الحر والتي استهدفت إحدى نقاط تجمع قوات النظام التي تحاول اقتحام جبهات الغوطة الشرقية، وتسجيل خسارات بشرية في صفوف الأخير.

فيما واصل الجيش السوري الحر عملياته في استهداف قوات النظام ومنها تدمير عربة شيلكا على جبهة المشافي في الغوطة الشرقية والواقعة على مقربة من طريق دمشق-حمص.

وكانت فصائل المعارضة السورية قد تصدت لقوات النظام خلال محاولة التقدم على جبهة عربين في الغوطة الشرقية، ما أدى لمقتل عنصرين من النظام وجرح آخرين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy