عملية إنزال جديدة للتحالف غرب ديرالزور .. والنتائج في جنبات الغيب ؟!

by admindiaa

قال مراسل “فرات بوست”:إن عملية إنزال جوية لقوات التحالف، جرت بعد ظهر اليوم /6/نيسان 2017 ،في في منطقة منجم الملح الممتدة بين بادية ( التبني والطريف) بأقصى الريف الغربي لدير الزور.
وأشار مراسلنا إلى أن الإنزال الجوي نفذته عدد من الطائرات المروحية الأمريكية ، وحصل شرقي بلدة التبني وبالتحديد فوق (قرية البويطية) غرب منجم الملح، وقرية الطريف، حيث يوجد عدة طرق برية تؤدي إلى المنجم وإلى طريق عام “ديرالزور الرقة” .
وبحسب ماعلمنا فإن عملية الإنزال التي نفذتها قوة مفترضة من التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش ..استهدفت قياديين من التنظيم ( لم نتأكد من نوعيتهم) ، وتأتي رمزية مكان الإنزال منجم الملح يعد من أهم المقرات الأساسية لإدارة شؤون التنظيم ، كما يوجد فيه معسكر تدريب لأشبال الخلافة وسجن تحت الأرض .
وقد لفت المراسل إلى حوامات “الأباتشي” قدمت من جهة البادية( يعتقد من العراق) واستمرت بالتحليق بالطيران لمدة قصيرة من الزمن قبل أن تهبط تدريجياً، وامتدت عمليتها لأقل من ساعة .
بعد العملية التي لم تتضح أهدافها ونتائجها بشكل ملموس، فرض تنظيم داعش حصار أمني على المنطقة، وأوقف مرور السيارات مابين منطقة (معدان والتبني)، ومن قرية(المسرب إلى التبني) في الريف الغربي من دير الزور.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy