فرق هندسة لميليشيا أفغانية تبدأ بإزالة الألغام في ريف البوكمال

by admindiaa

فرات بوست / أخبار

أجرت ميليشيات مدعومة من “الحرس الثوري الإيراني، تدريبات عسكرية مشتركة في بلدة “معسكر” بريف منطقة البوكمال شرقي دير الزور.

وقال مراسل فرات بوست، إن القائد العام لميليشيا “لواء فاطميون” الأفغانية المدعو (أبو سجاد الإيراني)، أشرف على إجراء تدريبات عسكرية تخللها دروس عقائدية مشتركة بين منتسبين جدد لميليشيا “الفوج 47” ومجموعة من “لواء الإمام محمد الباقر”.

وميليشيا “لواء الإمام محمد الباقر” هي إحدى الميليشيات الأفغانية التي تتبع لـ “لواء فاطميون” والتي تشرف عليها إقامة حواجز بريف البوكمال.

وفي سياق آخر، أشار مراسل فرات بوست إلى استمرار فرقة الهندسة في ميليشيا “لواء فاطميون” وأخرى تابعة للحرس الجمهوري لدى قوات النظام، في تفجير الألغام التي تم الكشف عنها في بلدات “الجلاء والبقعان والسيال وعشاير”.

ويأتي ذلك بعد وقوع عدد من القتلى بصفوف ميليشيات إيران نتيجة انفجار ألغام أرضية في المناطق المذكور بالإضافة لمقتل وجرح مدنيين.

الجدير بالذكر أن الحرس الثوري الإيراني يبسط سيطرته ونفوذه على مناطق “الهري والسويعية والسكرية والحمدان والصالحية والطواطحة ومعسكر بلدة السيال” بمنطقة البوكمال، في حين ينتشر الحرس الثوري بباقي القرى المتمثلة بالجلاء والسيال وعشاير والغبرة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy