على طريقة الشبيحة عناصر في الجيش الوطني يعذبون مهجرين من ريف دمشق

by admindiaa

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر فيه قيام عناصر من الجيش الوطني السوري بتعذيب شابين من مهجري دمشق وتوجيه شتائم إلى أبناء دمشق وريفها المهجرين إلى الشمال السوري المحرر.

وجاء في المقطع المصور قيادي في فصيل “السلطان مراد” يدعى “أبو عزيز البكاري” يقدم على تعذيب شابين وتوجيه الشتائم لهم ولأبناء دمشق وريفها المهجرين إلى الشمال السوري المحرر بالإضافة لقوله في المقطع المصور “بعتو الشام وأجيتوا لعنا”

الأمر الذي أدى إلى نشوب حالة غضب عارمة لدى النشطاء والمدنيين على وسائل التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبة القيادي وتسليمه للقضاء العسكري

وفي سياق متصل، حصلت بلدي نيوز على مقطع صوتي لقائد الفيلق الثاني في الجيش الوطني السوري “محمود الباز” وصف فيه الشخص الذي قام بتعذيب الشابين بالشخص السفيه وإنَّ التصرف لا يعبر عن الفصيل بأكمله وأن العنصر الذي أقدم على هذا العمل سوف يحاسب ولن يترك الشخص بلا عقاب.

وفي وقت سابق، اعتقل فصيل “السلطان مراد” الناشط الإعلامي “بلال سريول” لمدة ثلاثة أيام في مدينة عفرين وقام بتعذيبه بشكل عنيف.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy