على طريقة أضاحي العيد خلايا “تنظيم الدولة” تقتل أحد أبناء دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست: سوريا ــ الحسكة 

عثر قاطنو القطاع الثالث الخاص باللاجئين العراقيين في “مخيم الهول” على جثة أحد الأشخاص مقتولاً بطريقة النحر بآلة حادة في صباح أول أيام عيد الأضحى.

مراسل فرات بوست في مخيم الهول شرق الحسكة أفاد بأن قاطني المخيم عثروا على جثة الشاب “بسام خضر السوادي” سوري الجنسية ومن قاطني القطاع الخامس مقتولاً بطريقة النحر ومفصول الرأس عن الجسد.

وأضاف المصدر بأن الخضر والذي ينحدر من قرية “المريعية” شرق دير الزور تعرض للخطف يوم الأربعاء الماضي من خيمته من قبل مجموعة مسلحة مؤلفة من ثلاثة أشخاص من خلايا “تنظيم الدولة” وتم اقتياده إلى جهة مجهولة حيث فقد لعدة أيام قيل العثور على جثته مقتولاً.

وأشار المصدر إلى أن الخضر مواليد 1982 قد تعرض سابقاً إلى التهديد بالقتل بتهمة التواصل مع حرس المخيم، في حين نفى أقاربه هذه التهمة، وقالوا إنه كان يعمل حارساً لدى مدرسة تتبع لـ “المجلس النرويجي للاجئين” ضمن القطاع الرابع والتي علق عمله وسحب معداته من أرجاء المخيم.

الضحية “بسام خضر السوادي” الصورة ـ فرات بوست ـ  

ومنذ مطلع العام الجاري إلى اليوم سجلت إدارة المخيم 26 جريمة قتل لعشرة سوريين، بينهم مسعف في النقطة الطبية للهلال الأحمر الكردي و14 شخصاً من اللاجئين العراقيين الذين يشكلون أكثر من نصف عدد سكان المخيم وشخصين مجهولي الهوية عدا عن 15 محاولة قتل باءت بالفشل.

 


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy