ضحايا مدنيين بينهم أطفال بسبب القصف المستمر على محافظتي إدلب وحماة.

by admindiaa

استهدفت الطائرات الحربية والمروحية التابعة لروسيا ونظام الأسد بعشرات الغارات الجوية مدن وبلدات ريفي إدلب وحماة مما أدى إلى استشهاد مدنيين وإصابة العشرات بجروح، اليوم الخميس.

وأفادت مصادر إعلامية محلية :”إنَّ الطائرات الروسية والتابعة لنظام الأسد شنت عشرات الغارات الجوية منذ الصباح الباكر وحتى اللحظة على مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي مما أدى إلى استشهاد مدنيين ووقوع عشرات الإصابات”.

وأضافت المصادر “تم قصف مناطق بريف إدلب الجنوبي وأهمها “مرديخ والهبيط وكفرنبل وكنصفرة، وإبديتا”، وعدة مواقع أخرى، ما أدى لمقتل عائلة مكونة من أربعة أشخاص في بلدة “كنصفرة” ، إضافة لسقوط ضحية وجرحى في بلدة “إبديتا” في منطقة “جبل الزاوية”.

يشار إلى أن ستة مدنيين استشهدو، وأصيب العديد بجروح متفاوتة يوم الأربعاء الفائت، جراء تصعيد القصف الجوي والبري لروسيا ونظام الأسد على مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي.

كما أن الطائرات الحربية والمروحية صعدت من قصفها على أرياف إدلب، خلال الأيام القليلة الماضية، وأكد مراسلنا أن القصف تجاوز المنطقة منزوعة السلاح، والهجمات الجوية بدأت تطال المناطق التي من المفترض أن تكون آمنة نسبياً.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy