شاب يتعرض للسلب والضرب بطريقة قاتلة على يد عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” شرقي دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تعرض شاب من أبناء بلدة الشنان بريف دير الزور الشرقي يوم أمس، لعملية سلب من قبل عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” المتمركزين على أحد معابر التهريب النهرية قرب ضفة نهر الفرات.

حيث تداولت مواقع وصفحات إعلامية يوم امس، عن تعرض الشاب قتيبة حسان العكلة لعملية سلب مبلغ 8 مليون ليرة من قبل مجهولون بعد أن قاموا بضربه بواسطة أداة ثقيلة على رأسه.
وقالت مصادر لفرات بوست : إن الشاب قتيبة حسان علي العگلة تعرض للسلب والضرب على رأسه على يد عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” المتواجدين على معبر مدينة القورية في الضفة المقابلة لبلدة الشنان.

وأشارت مصادرنا أن الشاب يعمل مع أقاربه على المعبر النهري بين بلدتي الشنان والقورية، وقد تعرض للسلب والضرب على يد عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” الذين قاموا بسلب مبلغ 8 مليون ليرة سوري كان بحوزته.

يذكر أن الشاب نقل إلى مشافي مدينة الحسكة لتلقي العلاج، بعد العثور عليه قرب المعبر النهري بين بلدة الشنان ومدينة القورية الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد والميليشيات الموالية له.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy