سكان مدينة البوكمال يطالبون “الحاج عسكر” في ممتلكاتهم والأخير يرفض

by admindiaa

*فرات بوست/ أخبار/ خاص / مدينة البوكمال 

رفض “الحاج عسكر” المسؤول الأمني والعسكري في ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” بمدينة البوكمال وريفها طلبات مقدمة من أشخاص في المنطقة لاستعادة املاكهم التي تستولي عليها الميليشيات الإيرانية في المدينة.

مراسل فرات بوست في المدينة قال: إن عدداً من المدنيين في مدينة البوكمال وقرى الهري والسكرية والسويعية والسيال قاموا بتقديم طلبات إلى كل من “الحاج عسكر” و”الحاج مسعود” لاستعادة عقاراتهم التي استولت عليها الميليشيات الإيرانية والعراقية في وقتٍ سابق وحولتها إلى مقرات ونقاط عسكرية .

وأضاف مراسلنا أن ميليشيا “كتائب سيد الشهداء” العراقية رفضت إخلاء أحد المنازل في قرية الهري بعد تقدم صاحبها عبد الرزاق السطم طلب إلى “حاج عسكر” بأمر الميليشيات إعادة منزله، لكنه ترك الأمر مرهون للميليشيا ذاتها والتي تستخدم المنزل كمقر استخباراتي وإدارة تهريب المخدرات والسلاح.

يذكر أن ميليشيات “الحرس الثوري الإيراني” تسيطر على عشرات المنازل والأراضي ومحطات الوقود العائدة لمدنيين وتحولها إلى مقرات عسكرية لعناصرها، بحجة أن أصحابها معارضين لنظام الأسد، حيث ترفض تلك الميليشيات إعادة المنازل لأصحابها حتى في حال قيامهم بالتسويات “المصالحات” مع نظام الأسد.


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy