زوجة أحد مقاتلي تنظيم الدولة تطعن عنصر للأسايش في مخيم الهول

by admindiaa

جُرح عنصر في قوات “الأسايش” التابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” جراء تعرضه لطعنة في ظهره من قبل إحدى نساء عناصر تنظيم الدولة في مخيم “الهول” بريف الحسكة الشرقي.

وقال مراسل فرات بوست : إنَّ “آمرأة ذو جنسية مغربية ذهبت ظهر اليوم إلى سوق مخيم “الهول” برفقة عدد من عناصر “الأسايش” وفي وسط زحمة السوق قامت بطعن عنصر للأسايش في ظهره يبلغ من العمر 20 عاماً وهربت ضمن المخيم”.

وأضاف مراسلنا؛ إنَّ إدارة المخيم فرضت حظراً للتجوال وبدأت بشن حملة دهم واعتقال في جميع أقسام المخيم للبحث عن الآمرأة المغربية مع تشديد الحراسة في محيط المخيم”.

يُذكر أن عدد سكان مخيم “الهول” يفوق 70 ألف نسمة بينهم 30 ألف عراقي ولا يزال عدد عوائل تنظيم “داعش” ثابت في المخيم؛ حيث يبلغ عدد نساء التنظيم قرابة 10 آلاف آمرأة وهم زوجات لمقاتلي التنظيم وبينهم 1500 آمرأة من جنسيات أجنبية، فيما تشكل نسبة الأطفال النسبة الأكبر في المخيم حيث يتجاوز عدد الأطفال ال 20 ألف طفل غالبيتهم من أبناء عناصر تنظيم الدولة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy