إنزالان جديدان في ريف دير الزور الشرقي .. و(والي الفرات) الداعشي في قبضة “التحالف !!

by admindiaa

خاص فرات بوست _ نفذت قوات “التحالف” بعد منتصف ليل السبت 21/04/2017 إنزالاً جوياً في منطقة (حقل الحمَّار) في بادية البوكمال وقد ذكر شهود عيان من المنطقة: إن ثلاثة حوامات هبطت بثلاث جهات حول الحقل وهاجمته واشتبكت مع عناصر من التنظيم لمدة حوالي نصف ساعة ، بعد ذلك اختفت الأصوات وغادرت الحوامات المنطقة دون معرفة النتائج بشكل دقيق كون تنظيم داعش أرسل مؤازرة للحقل الذي يوجد فيه نقطة حراسة أمنية ومنع المدنيين من الوصول إليه .
كما ذكر شهود عيان لفرات بوست أن إنزالاً ثانٍ استهدف جهة النهر بالقرب من (قرية الباغوز) جزيرة حيث سبق الإنزال وصول عدة سيارات مدعومة بمضادات طيران إلى شاطئ نهر الفرات، حيث يوجد معبار مائي يستخدمه التنظيم ليلاً وبعض المدنيين نهاراً.
الشهود أكدو لمراسلنا : بإن الانزال استهدف على الأرجح “والي” ولاية الفرات الذي وعلى مايبدو أن قوات التحالف علمت بتحركاته من خلال شائعة سرت بقدومه إلى المنطقة، وقامت بالإنزال من أجل القبض عليه وهو مايبدو أنه حصل فعلياً بحسب ماوردنا من مراسلينا .

فرات بوست : تذكّر جميع الصفحات والمواقع الالكترونية بضرورة احترام حقوق النشر وذكرها كمصدر للخبر في حال نقله ونشره .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy