الطيران الروسي يرتكب مجزرة في ريف ديرالزور وداعش يرد بإعدام المدنيين

by admindiaa

خاص فرات بوست _ شنت طائرات روسية غارات عنيفة إستهدفت مدينة ديرالزور والميادين في الريف الشرقي ظهر اليوم وفي التفاصيل أفاد مراسليين فرات  بوست أن الغارات بدأت على مدينة ديرالزور حيث إستهداف الطيران الجبيلة والصناعة والحويقة ومحيط الحديقة المركزية ومنطقة المقابر بأكثر من ستة غارات ولم ترد أنباء عن حجم الخسائر البشرية هناك حتى اللحظة.

فيما قامت أربعة طائرات روسية بعد ساعات بإستهداف إمتداد شارع الجيش ومدرسة عبد الجبار التي تأوي عوائل مدنيين من أنباء المنطقة وعوائل عراقية فارة من معارك الموصل وقد أفاد مراسلنا أن عدد الضجايا وصل إلى 30 شخص معظمهم من النازحين العراقين وهناك عشرات الجرحى قد وصلوا إلى مشافي المدينة.

هذا وقد قام التنظيم بفرض طوق أمني على المنطقة المستهدفة ومنع المدنيين من الدخول لمدرسة عبد الجبار للتعرف على الضحايا وقام الجهازالأمني بقطع الإتصالات الأرضية والأنترنت عن كامل المدينة ومحيطها لأسباب مجهولة.

من جانب أخر قام طيران التحالف ليلة أمس بإستهداف العبارات المائية التي تصل بين قريتي البوليل والصبحة من ما أدى لتدميرها بشكل كامل ليخرج المعبر عن الخدمة.

أما تنظيم داعش فقد قام بإعدام سليمان البكدش من أبناء الريف الغربي  صباح اليوم في قرية محميدة بطلق ناري في الرأس بتهمة تهريب مدنين إلى خارج مناطق سيطرت التنظيم وبعد عدة ساعات أعدم شخص من أبناء مدينة المياذين بحد السيف في قرية أبوحمام بتهمة التواصل مع المليشيات الكردية.

وفي الأحياء المحاصرة إستشهد طفل وجرح ستة أشخاص من المدنين نتيجة لأطلاق نار كثيف بين مليشيات الدفاع الوطنين وأقارب أحد تجار الحرب والمقرب من ضباط النظام لأسباب تتعلق بتجارة المواد الغذائية في السوق السوداء ليتدخل الحرس الجمهوري ومليشيات الأمن الجوي لحل النزاع.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy