حزب الله يعاود نشاط التهريب بإشراف “أبو راما العراقي”

by Anas abdullah

فرات بوست/ أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال وريفها عن عودة القيادي في ميلشيا حزب الله العراقي “أكرم أبو راما” إلى قرية الهري الحدودية للإشراف على دفعة تهريب سلاح ومخدرات جديدة.

وأضاف المراسل بأن أكرم أبو راما عاد بعد انقطاع قرابة الشهر بسبب عطلة العيد إضافة إلى صرف النظر عنه مؤقتاً.

وأضاف المراسل بأن 4 سيارات نوع جيب ترافق شاحنة نوع براد متوسط، تحمل نمرة العراق بغداد دخلت من معبر السكك إلى الأراضي العراقية محملة بالسلاح والمواد المخدرة، وإحدى السيارات تحمل راية حزب الله اللبناني؛ وقد جاءت هذه الحملة ضمن موكب يحمل حجاج عراقيين حيث توجه الحجاج إلى معبر البوكمال النظامي بمرافقة دورية من أمن الدولة في حين توجهت هذه الآليات إلى مقر حزب الله في قرية الهري.

وبحسب مصدر مقرب من حزب الله العراقي في قرية الهري، أن أبو راما قام باستئجار أربعة شباب من أبناء القرية في عملية نقل صناديق الذخيرة إلى المقر، ومنها إلى سيارات أخرى، كما بقيت الحبوب المخدرة نوع نوع “لكزز” ضمن سيارة تابعة لحزب الله اللبناني.

يذكر أن حزب الله العراقي يشرف على معبر السكك الإيراني في قرية الهري، ويستخدمه في عمليات تهريب السلاح والمخدرات والماشية والتبغ والبضائع والمحروقات، مما يدر الأموال بشكل يومي على الميليشيات الإيرانية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy