“حزب الله” يخرّج دفعة من مقاتليه في ريف دير الزور

by admindiaa

“حزب الله” يخرّج دفعة من مقاتليه في ريف دير الزور
خرّجت ميليشيا “حزب الله” دفعة جديدة من منتسبيها في سورية، بهدف زجهم في مقراتها ومواقعها القريبة من مواقع التحالف الدولي في الشرق السوري.
وأفاد مراسلنا بأن الدفعة الجديدة ضمت 100 عنصراً من أبناء بلدات حطلة ومراط والحسينية في ريف دير الزور، ويخضعون لأمرة ما أطلقت عليها الميليشيا “حزب الله السوري”، ويقوده “أيوب السوري”.
وذكر مراسلنا، بأن “حزب الله” أقام حاجزاً جديداً له في بلدة حطلة، وذلك بأوامر من “الحرس الثوري” الإيراني، ويأتي ذلك بعد أيام من اعتقال عدد من عناصره من قبل القوات الروسية بتهمة محاولة استهداف قوات التحالف في قاعدة كونيكو بصواريخ كاتيوشا.
من جانب آخر، افتتح “حزب الله السوري” مقراً جديداً له في المنطقة القريبة من قرية مراط، في محاولة لتعزيز نفوذه في مناطق قريبة من قرية خشان وقاعدة كونيكو، أكبر القواعد الأمريكية في المنطقة.
يشار إلى أن اليومين الماضيين شهد مناورات وتدريبات عسكرية مكثفة للتحالف الدولي و”قسد” في حقل العمر وريف دير الزور الشمالي، استخدم فيها الطيران والمدفعية الثقيلة، إضافة إلى إرسال تعزيزات من التحالف الى حقل غاز كونيكو وتسيير دوريات في محيط القاعدة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy