ثلاث جرائم قتل في يوم واحد بمخيم الهول

by Anas abdullah

قرات بوست / أخبار

عثر قاطني مخيم الهول للنازحين شرقي محافظة الحسكة اليوم الأربعاء، على جثث ثلاث أشخاص قتلوا برصاص مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” المتواجدة بداخل المخيم.

مصادر محلية قالت: إن قاطني القطاع الرابع في المخيم عثروا صباح اليوم، على جثة سامر الروان مقتول رمياً بالرصاص بالقرب من مسجد القطاع الرابع بداخل المخيم، وينحدر “الرواد” من مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

فيما قال مراسل فرات بوست: إن قاطني المخيم عثروا أيضاً على جثة كل من حاتم المحمود 43 عاماً وشقيقه هشام 33 عاماً مقتولين بطلق ناري على أطراف القطاع الخامس المخصص للنازحين السوريين، وهم من الجنسية العراقية .

وأشارت المصادر إلى أن الجثث تعود لأشخاص جرى خطفهم على يد مسلحين مجهولين داخل المخيم مطلع الاسبوع الحالي، برفقة أشخاص آخرين لا يزال مصيرهم مجهول حتى اعداد هذا الخبر .

يذكر أن مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” أقدموا على خطف قرابة 13 شخصاً من الجنسية العراقية والسورية بداخل المخيم من وسط المخيم.

وبالرغم من عمليات تفتيش نفذتها “قسد” في المخيم للبحث عن المخطوفين إلا أنها لم تتوصل لأي نتيجة، فيما يرجح قاطنوا المخيم أن خلايا “تنظيم الدولة” تستخدم الأنفاق لإخفاء المخطوفين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy