تفجير استهدف سيارة الإعلامي الموالي لنظام الأسد “طالب ابراهيم” وسط دمشق

by admindiaa

 

شهدت مدينة دمشق صباح اليوم الخميس 27 يونيو/حزيران، انفجاراً على أوتوستراد المزة في دمشق، عبر عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارة الإعلامي طالب ابراهيم، المعروف بمواقفه الموالية للنظام السوري.

وقد أسفر الانفجار إصابة زوجته التي كانت تقود السيارة، فضلاً عن إصابة بعض المدنيين الذين كانوا في المنطقة، وفقاً لشهود عيان لـ “صوت العاصمة”.

وقالت وكالة الأنباء التابعة لنظام الأسد “سانا” : إن انفجاراً استهدف سيارة بعبوة ناسفة على أوتوستراد المزة في دمشق أدى لإصابة امرأة وابنها بجروح طفيفة، وتم إسعافهما إلى المشفى لتلقي العلاج، دون ذكر أي تفاصيل أخرى

وكانت قد تناقلت صفحات إعلامية موالية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر التفجير وصوراً تظهر السيارة المستهدفة، مؤكدةً أن زوجة طالب إبراهيم “منال الحلو” تم نقلها إلى المستشفى وتخضع لعملية جراحية، نافية الأنباء التي تحدّثت عن وفاتها، فيما لم يصب ابنها “هادي” سوى بجروح طفيفة لم تمنعه من التوجه للمركز الامتحاني، ولم يصدر أي تعليق رسمي من نظام الأسد حول محاولة “الاغتيال” حتى الأن.

ويذكر أن مدينة دمشق شهدت العديد من الانفجارات في عدة أماكن من المدينة بأوقات متفاوتة منذ مطلع 2019.

وقد أعلنت قوات النظام السوري في وقت سابق عن تفكيك عبوتين ناسفتين، في مناطق القصاع وبوابة الميدان.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy