بهدف التجنيد الإجباري.. “قسد” تشن حملة اعتقالات واسعة في دير الزور والحسكة

by admindiaa

تشهد مناطق سيطرة “قسد” في كل من دير الزور والحسكة، حملة اعتقالات واسعة بحثاً عن مطلوبين للتجنيد الإجباري، شملت إقامة حواجز وإغلاق طرقات وتفتيش للمارة.
وأفاد مراسلنا، أنه ابتداء من ساعات صباح اليوم الأحد، شهدت المنطقة الممتدة ما بين ريف الحسكة الجنوبي وصولاً إلى ريف دير الزور الشمالي والشرقي، اعتقالات طالت عدداً كبيراً من الشباب بهدف زجهم في التجنيد.
وفي هذا الإطار، طوقت قوات “قسد” مدينة الشدادي منذ الصباح، وبدأت بشن مداهمات ضمن الحارات والأحياء اعتقلت خلالها عشرات الشباب من أبناء المنطقة.
الحملة طالت كذلك بادية دير الزور الشمالية، حيث اعتقلت دوريات من “قسد” 7 من رعاة الأغنام في بادية الروضة، العجيج، صكار السبايات، واقتادتهم إلى مراكزها بهدف تجنيدهم.
“قسد” وللهدف ذاته، أقامت حاجزاً بالقرب من دوار المدينة الصناعة عند مدخل مدينة دير الزور، اعتقلت خلالها عدداً من الشباب، مع التنويه إلى أن هذه الحملة تأتي بعد أيام من المظاهرات الشعبية الرافضة للتجنيد المفروض من قبل “قسد” على معلمي المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy