بسبب انتشار الكمائن في البادية السورية ميليشيات إيران ترسل المزيد من التعزيزات إلى محيط السخنة

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أفادت مصادر خاصة لفرات بوست بإرسال الميلشيات الإيرانية تعزيزات عسكرية إلى بادية السخنة بريف حمص الشرقي وذلك بعد يومين من تعرض إحدى نقاط الميليشيات لكمينٍ نفذته خلايا “تنظيم الدولة” في المنطقة.

وأضافت المصادر بأن رتلاً تابعاً لميلشيات فاطميون الأفغانية وقع في كمينٍ لـ “تنظيم الدولة” بالقرب من حقل الضبيات جنوب شرق مدينة السخنة، وأوقع الكمين 3 قتلى أفغان وتسبب بإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة، ليتمكن عناصر التنظيم من أسر عنصرينٍ من الميلشيا والهروب إلى وجهةٍ مجهولة في البادية السورية.

وفي سياقٍ متصل أرسلت ميليشيات فاطميون الأفغانية وزينبيون الباكستانية وحزب الله العراقية رفقة طيران مروحي لنظام الأسد تعزيزات عسكرية وبشرية إلى المكان المستهدف قادمةً من المحطة الثالثة T3 وذلك للتصدي لأي هجومٍ آخر.

يذكر أن “تنظيم الدولة” زاد من نشاطه خلال الفترة الماضية في محور البادية السورية (الشامية) الممتدة من ريف حمص الشرقي وصولاً إلى بادية دير الزور واستهدف عدداً من الميلشيات الإيرانية والروسية ومجموعات تابعة لنظام الأسد.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy