المعارضة توضح مصير مخيم الحدلات في البادية السورية

by admindiaa

خاص  – فرات بوست

نفت مصادر عسكرية سيطرة قوات النظام على مخيم الحدلات في البادية السورية، لا سيما مع الاشتباكات المستمرة بين فصائل الجيش الحر وقوات النظام.

وأوضح مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام لم تتمكن من السيطرة حتى اللحظة على مخيم الحدلات على الحدود السورية الأردنية، ولا تزال بعيدة عن المخيم، إلا أن المنطقة شهدت اشتباكات عنيفة بين الطرفين دون تمكن النظام من التقدم.

وذكرت “مصادر مطلعة” المعارك لا تزال في أوجها بين الطرفين ويحاول النظام التقدم نحو مخيم الحدلات من الجهة الغربية، وسط استمرارية في قصف المخيم بالصواريخ والمدفعية، مشيرةً أن كتائب الجيش الحر أخلت المخيم بشكل كامل، بعد أن تعرض المخيم لهجمة قصف عنيفة من الطيران الحربي.

وكانت قد تعرضت قوات الشهيد أحمد العبدو وجيش أسود الشرقية لضغوطات دولية من قبل “غرفة الموك” لتنفيذ انسحابات من المنطقة وتوقف حركة الجبهات ضد قوات النظام.

وبين “ناشطون” أن المعارك الجارية مع النظام والميلشيات التي تساندها تشير بعدم وجود انسحابات لفصائل الجيش الحر وما تزال الفصائل متواجدة والمعارك مستمرة حتى الآن بين الجهتين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy