الشرطة العسكرية في عفرين تعتدي بالضرب المبرح على أحد منشدي الثورة السورية

by admindiaa

أقدم عناصر في الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني، على الاعتداء بالضرب المبرح على أحد منشدي الثورة السوريّة “حسام الحمادة”، المعروف باسم “أبو رعد الحمصي”، على خلفية مشادة كلامية داخل أحد فروع الشرطة، بمدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وبث ناشطون تسجيلاً مصوراً يُظهر المنشد “قاسم جاموس”، الملقب بـ “أبو وطن”، وهو يروي من خلاله تفاصيل حادثة الاعتداء على المنشد “أبو رعد”، قال فيه إنه دخل إلى فرع الشرطة العسكرية بـ “عفرين” للمطالبة بخروج شخصين من مهجري غوطة دمشق من سجونها.

وتابع: عقب دخول “أبو رعد” إلى الفرع حدثت مشادة كلامية جرى على إثرها تعرضه للضرب المبرح من قبل عناصر يتبعون للشرطة العسكرية، على رأسهم مسؤول فيها يدعى “أبو رياض”، وعقب تعرضه للضرب جرى حجزه في سجون الفرع، وفقاً لما ورد في التسجيل المتداول.

وأشار “أبو وطن”، إلى أنه حصل على وثيقة تعهد تقضي بالإفراج عن “المنشد أبو رعد”، بعد مراجعته للمسؤول في الشرطة “أبو رياض”، إلا أنه تفاجئ بكمية الضرب التي تعرض بها المنشد وشبهها بطرق تعامل مخابرات النظام، ليقوم بتمزيق الوثيقة، فيما جرى تحويل “أبو رعد”، للمستشفى نظراً لتعرضه للضرب المبرح.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy