الدفاع المدني يصدر إحصائية أعماله لشهر كانون الثاني من هذا العام

by admindiaa


فرات بوست
وثقت فرق الدفاع المدني مقتل 107 أشخاص في شهر يناير/  كانون الثاني الماضي في إحصائية لأعمال مراكزها مع بداية هذا العام في ادلب السورية.

و بحسب الإحصائية تم توثيق مقتل 107 أشخاص مدنيين جرّاء حوادث مختلفة، إضافةً إلى توثيق استشهاد 13 مدنيا بينهم سيدة وطفل بقصف لقوات النظام وروسيا  على مناطق مختلفة من المحافظة.

كما عملت الفرق على على الاستجابة لـ 1704 من الحوادث وإسعاف 1356 جراء حوادث مختلفة، أصيبوا بقصف مدفعيٍ وصاروخي وجوي مصدره قوات النظام وروسيا، استهدف مناطق مدنية مأهولة بالسكان في مناطق متفرقة من ريف إدلب.و سجلت الإحصائية إخماد 109 حرائق  نشبت في مناطق متفرقة كمخيمات ومنازل ومحلات تجارية، فيما عملت الفرق على إزالة مخلفات الحرب في 37 منطقة، بينما نظّمت 209 من حملات التوعية للمدنيين عن مخاطر مخلفات الحرب والتعامل معها.

كما استجابت الفرق لـ 1311 حالة خدمية مختلفة، من فتح وتنظيف للطرقات وفتح مجاري لمياه الأمطار والفيضانات التي ضربت مناطق عدة في الشمال السوري، ونقل المتضررين إلى مناطق أكثر أماناً.
مسجلة  إصابة 25 متطوعا أثناء استجابتهم للأعمال الخدمية والإنسانية جرّاء الحرائق المندلعة وقصف قوات النظام وروسيا الذي استهدف مناطق المدنيين في عموم محافظة ادلب.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy