“الداعشي “سهيل المصطفى من ألمانيا يُدير جيشاً للخلافة ؟!

by admindiaa


خاص – فرات بوست

خاص فرات بوست|قامت فرات بوست أوئل العام 2015 بنشر معلومات عن وصول قائد “لواء جند الرحمن” عامر النكلاوي أبو محمود المبايع لتنظيم داعش إلى أوربا مع العديد من عناصره بعد إرتكاب جرائم حرب بحق مدنين في المنطقة الشرقية ومن بين هؤلاء العناصر (سهيل المصطفى) الذي كان يعمل كناشط إعلامي في الريف الشرقي ومن ثم بايع التنظيم مع “لواء جند الرحمن” ليقوم بعد ذلك قائد اللواء بنقله عن طريق مهربين من تركيا إلى أوربا ليكمل عمله كمناصر للتنظيم إعلامياً تحت سقف الحيادية كما يتحدث علانية هو وشقيقه أحمد المصطفى.
السلطات الالمانية لم تتخذ أي اجراء بحق المصطفى وشقيقه أو حتى بحق النكلاوي قائد لواء جند الرحمن وقد عاد النكلاوي إلى تركيا منذ أشهر بعد تاخير طلب اللجوء اللذي قدمه للحكومة الالمانية.
سهيل المصطفى قام الفترة الماضية بنشر منشورات على حسابه الشخصي يستفز بها أبناء ديرالزور ويصفهم( بالكلاب والصحوات وعملاء الغرب )، بل ويتمادى حتى على شهداء الثورة ويمجّد عناصر التنظيم بكل صفاقة ووقاحة ، ولقد قام العديد من أبناء المحافظة بالرد عليه على صفحاتهم الشخصية.
ومن بين الاشخاص الذين قامو بالرد عليه عدة أشخاص من فريق فرات بوست وناشطين اخرين معروفين على مستوى الثورة السورية وبعد عدة ساعات شنت حملة بلاغات منظمة تسببت باغلاق حسابات ناشطين وحظر لحسابات اخرى
وبعد متابعة هذا الموضع تبين ان المصطفى يدري قسم من جيش الخلافة الاكتروني المسؤل عن الترويج للتنظيم الإرهابي بشكل سري مع شقيقه واحد اقاربه في مدينة إسطنبول التركية ولم يتسنى لنا الوصول إليه بسبب استخدامه لحسابات وهمية عديدة.
الصور أدناه لمنشورات “الداعشي” شهيل المصطفى منذ أيام.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy