الحر يسقط مروحية في الغوطة الغربية.

by admindiaa

خاص – فرات بوست

تمكنت الفصائل العسكرية في الغوطة الغربية من إسقاط طائرة مروحية تابعة لقوات النظام وذلك بعد عملية استهداف مباشرة نفذها الجيش الحر في ذات المنطقة.

وأوضح مراسل “فرات بوست” بأن الكتائب الثورية استطاعت إسقاط الطائرة من خلال استهدافها بصاروخ موجه محققة إصابة مباشرة، أدت لمقتل طاقم الطائرة وهم “العميد كمال ابراهيم والعقيد محمد صقر والرائد كمال حسين”، وقد شهدت الغوطة الغريية استهداف عنيف وقصف بمختلف الأسلحة، لاسيما بلدة مزرعة بيت جن التي قصفت بالبراميل المتفحرة بالإضافة لقصف بلدة مغر المير بصواريخ أرض أرض، فيما كان لمحور تلة بردعيا النصيب من القذائف المدفعية.

وفي الغوطة الشرقية قتل عدد من عناصر قوات النظام وجرح آخرين خلال تنفيذ عدد من الهجمات بغية إعادة السيطرة على النقاط التي تم تحريرها مؤخراً في إدارة المركبات بمدينة حرستا.

وذكر مراسل “فرات بوست” قتل أكثر من 10 عناصر من قوات النظام والملشيات المساندة وجرح آخرين نتيجة لتمكن فصائل الجيش الحر من إحباط جميع المحاولات التي نفذها النظام على المنطقة آنذاك وعدم تمكن الأخير من سحب جميع الجثث.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy