اقتتال بين “فاطميون” و”زينبيون” بسبب خلاف على تقاسم الحشيش المخدر

by admindiaa

بعد أيام من وصول شاحنة تضم كميات من المواد مخدرة إلى مدينة البوكمال من أجل تهريبها الى العراق والأردن والخليج، حصلت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عناصر تابعين لميليشيا “لواء فاطميون” الأفغاني، وآخرين يتبعون لميليشيا “زينبيون” الباكستاني في مدينة البوكمال، بسبب خلاف على تقاسم مادة الحشيش المخدر فيما بينهم.

وبحسب المعلومات الأولية، أدى الاقتتال بين الجانبين إلى إصابة عدد من عناصر الطرفين بجروح متفاوتة، مع التنويه إلى أن “الحرس الثوري” يعمد إلى توزيع وجبة من الحشيش (حبوب كبتاغون) لعناصره وميليشياته كنوع من الدافع التشجيعي، وتضاف هذه الوجبات شهرياً مع الراتب.

وتعتبر الميليشيات الأفغانية والباكستانية داعم بشري مهم لـ”الحرس الثوري” الإيراني، وتتركز في أحياء الجمعيات والانطلاق ومحيط مدينة البوكمال.

وكان مصدر لـ”فرات بوست” في ريف دير الزور قد أكد دخول 3 شاحنات تحمل فواكه وخضار صباح الاثنين الماضي إلى مدينة البوكمال، متوجهة إلى حي الجمعيات داخل المربع الأمني الإيراني.

وقال المصدر، إن الشاحنات الثلاث من نوع “انتر” تحمل حبوب ومواد مخدرة قادمة من الأراضي اللبنانية، ودخلت هذه المواد في وقت سابق إلى ريف حمص من خلال عناصر ميليشيا “حزب الله” اللبناني، ليجري تهريبها عبر الخضار والفواكه إلى مندوبي ميليشيا الحزب في دير الزور والبوكمال.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy