اغتيال قائد عمليات في فرقة 18 آذار

by admindiaa

اغتيل أحد القياديين في فرقة 18 آذار خلال خروجه من منزله، كما تعرض أحد القادة العسكريين في جيش الثورة لمحاولة اغتيال عبر زرع العبوات الناسفة، وقد شهدت المنطقة المحررة نشاط في عمليات الاغتيال بالإضافة لزرع العبوات الناسفة ورصد تحركات القياديين في الجيش الحر.

وأوضح مراسل “فرات بوست”: قام مجهولين بإطلاق الرصاص على قائد غرفة العمليات في فرقة 18 آذا “رداد أبو نبوت” ما أدى لإصابته بطلقة في الرأس خلال تواجده أمام منزله، فيما حاول آخرين اغتيال القائد العسكري في جيش الثورة “أبو مرشد البردان”، حيث تم الكشف عن وجود عبوة ناسفة في السيارة التي تقله، وقد تم تفجير العبوة بعد أن قامت مجموعات الهندسة بتفكيك العبوة وتفجيرها تفادياً للمخاطر.

وأوضح الناشطين بأنه طال الحديث حول تفعيل القوة الأمنية وتشديد الإجراءات على السيارات التي تقع عليها الشبهة، و يجب ربط الشبكة الأمنية في الجانب المحرر بغرفة عمليات مشتركة بما يلبي التنسيق الكفيل بضبط المنطقة بشكل أكبر وعلى نطاق واسع.

يشار إلى انفجار عبوتين ناسفتين في الأيام الماضية على الطريق الواصل بين بلدة الكرك الشرقي ورخم، والذي أسفر عن سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy