استشهاد 13 مدنياً في مسرابا بالغوطة الشرقية

by admindiaa


خاص – فرات بوست

قتل عدد من عناصر قوات النظام والمليشيات المساندة على جبهة مدينة حرستا خلال اندلاع اشتباكات بين فصائل الجيش الحر والنظام في محاولات للتقدم على النقاط التي تم السيطرة عليها في إدارة المركبات.

وأفاد مراسل “فرات بوست” ضمن معركة “بأنهم ظُلموا” استطاعت الفصائل العسكرية الثورية في مدينة حرستا بالغوطة الشرقية من قتل ما يقارب 5 عناصر من قوات النظام وجرح آخرين إثر تنفيذ هجوم من قبلهم على النقاط التي سيطر عليها الحر في محاولة لاستعادة السيطرة، فيما تمكن الأخير تكبيد النظام الخسائر في الأرواح، إلا أن النظام يستمر في شن هجومات على نقاط إدارة المركبات تزامناً مع قصف الطيران الحربي لمعظم مناطق الغوطة الشرقية وخاصة مدينة حرستا.

في الحين الذي استهدفت به المدينة بأكثر من 15 غارة أدت لوقوع أضرار كبيرة في ممتلكات المدنيين، بالإضافة لاستشهاد 13 مدني في بلدة مسرابا جراء الهجمة التي ما يزال النظام مستمر بها.

وأوضح الناشيطن أن التجاهل الدولي واضح بشأن الغوطة الشرقية والنهج العسكري المتبع من النظام مستمر في إراقة دماء الأهالي في مدن وبلدات الغوطة، ولم تكن تلك الاتفاقيات إلا مجرد حبر على ورق ولم يكن هناك تنفيذ فعلي على الأرض.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy