إفشال محاولة تقدم لقوات النظام بدرعا

by admindiaa


خاص – فرات بوست
نفذت قوات النظام هجوما مباغتا في محاولة منه إحراز تقدم على جبهة مليحة العطش من جهة المزارع.
وفي بيان صادر عن قوات الحسم وضحت فيه بقيام الجيش الحر بالتصدي لقوات النظام بعد أن قام بمحاولة التسلل نحو الجانب المحرر وسط حملة قصف استهدفت بلدة مليحة العطش.
وأفاد البيان بأن قوات النظام باشرت بمحاولاتها في تمام العاشرة ليلا، إلا أن الفصائل المرابطة على خط الجبهة استطاعت التصدي للهجمة المنفذة والتمكن من عطب تركس مجنزر.

واعتبرت قوات الحسم بأن العملية التي شنها النظام هي خرق واضح، مؤكدا بعدم السماح لقوات النظام والميليشيات بالتقدم ولو شبرا واحدا نحو الجانب المحرر.

وتداول ناشطون بوجود اشتباكات في حي سجنة بمدينة درعا في محاولة لقوات النظام التقدم واستعادة ما خسرته في معركة الموت ولا المذلة، وسط عملية قصف استهدفت أحياء المدينة بقذائف المدفعية.

في الصدد عمل مكتب توثيق الخروقات على تسجيل الخروقات منذ بداية الهدنة في الجنوب السوري ومنها قصف بالرشاشات الثقيلة على جبهة الوردات في منطقة اللجاة، بالإضافة لاستهداف أحياء مدينة درعا المحررة بقذائف الهاون ، واستهداف محيط بلدة مليحة العطش بقذائف الهاون.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy