إشتبـ.ــاكات مسـ.ـلحة بين عناصـ.ـر الميليشيات في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والعراقية بــ اندلاع اشتباكات مسلحة بين الميليشيات التابعة لإيران وأخرى تابعة للاحتلال الروسي، وذلك بسبب خلاف على عمليات التهريب.

وقال مراسلنا : إن اشتباكات مسلحة اندلعت في حي الانطلاق القديم بمدينة البوكمال أول أمس، بين مجموعة من “لواء هاشميون” التابع للفوج 47 الإيراني ومجموعة أخرى تابعة للقيادي في ميليشيا “الدفاع الوطني” عصام الفاضل، المدعوم روسياً.

وأضاف مراسلنا أن سبب الاشتباك هو محاولة عناصر من ميليشيا “هاشميون” تفتيش سيارة للدفاع، أثناء توجهها نحو مدينة الميادين، والتي كانت تحمل “ تبغ مهرب ”، حيث أصيب عنصر من “هاشميون” بجروح، فيما تدخل عناصر فرع الأمن العسكري التابع لنظام الأسد لفض الاشتباك.

في سياقٍ متصل داهمت دوريات مشتركة للأمن العسكري وأمن الدولة مجموعة عناصر من الفرقة الرابعة في حي الجورة، بهدف اعتقالهم بتهمة بيع وتروج المخدرات، حيث أصيب عنصر من الفرقة الرابعة يلقب بـ “ الجزائري” بجروح بليغة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy