وفد من الشرطة العسكرية الروسية يزور البوكمال وريفها

by editor

زار وفد من الشرطة العسكرية الروسية مدينة البوكمال وريفها اليوم الأربعاء، بعد أن قدم من مطار دير الزور العسكري، في زيارة هي الثانية من نوعها خلال أسبوع،
واتجه الوفد بداية إلى قرية الطواطحة ليلتقي مع صالح الحرب الذي يتزعم إحدى ميليشيات المنطقة، كما التقى مع وجهاء من القرية.
عقب ذلك، توجه أعضاء الوفد الروسي إلى مدينة البوكمال، والتقى أعضائه مع رئيس فرع الأمن السياسي في البوكمال العميد وجيه داخل مقره في شارع المعري، وهو الشارع الذي يُعد أحد المربعات الأمنية الإيرانية، ويضم عشرات المقرات التابعة لميليشيات “حزب الله” و”لواء فاطميون”، إضافة إلى أنه يضم مقر الجنرال الإيراني “حج كميل”.
كما زار الوفد ضمن جولته أيضاً مقر الجمارك التابع لنظام الأسد قرب معبر البوكمال القائم، واجتمع اعضائه مع مسؤولي المعبر وقادة ميدانيين إيرانيين، وتزامن ذلك مع استنفار كبير في المنطقة من قبل ميليشيات “لواء القدس” و”الدفاع الوطني” و”عناصر “الفوج 47″، وتدقيق على المارة وإغلاق بعض الطرقات.
وحصلت “فرات بوست” في هذا الإطار على معلومات خاصة تُفيد بأن الاجتماع داخل مقر الجمارك جرى خلاله مناقشة التوتر الروسي الإيراني في دير الزور، إضافة إلى واقع المعبر والعمليات الجارية ضد “تنظيم الدولة”.
وتشير المعلومات كذلك، إلى أن قادة “الحرس الثوري” طرحوا تساؤلات حول أسباب توقف الطيران الروسي عن شن غارات ضد تحركات التنظيم قرب الحدود السورية العراقية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy